الأخبار - قسم 'المدافعين عن حقوق الانسان'

بتاريخ 01 ديسمبر/كانون الأول 2016، حكم على المدافع عن حقوق الإنسان عيسى الحامد بالسجن لمدة عامين آخرين في السجن وغرامة قدرها 100،000 ريال سعودي لعمله المشروع و السلمي في مجال حقوق الإنسان ... (التفاصيل ...)

يستمر سجن المدافعة عن حقوق الإنسان بهاره هدايت بسجن إيفين في إيران وبخلاف القانون الدولي وذلك بعد خمس سنوات من الاعتقال المرتبط بأشد عقوباتها المتعلق بتهمة "العمل ونشر الأكاذيب ضدالأمن ... (التفاصيل ...)

بعد صدور الحكم على المدافعة عن حقوق الانسان البارزة لمدة سنة أخرى في السجن، نحن المنظمات الدولية الحقوقية والنسوية الموقعة أدناه ندعو الحكومة البحرينية لوقف الحكم على المدافعات عن حقوق ... (التفاصيل ...)

أكدت المعلومات الواردة إلى مركز الخليج لحقوق الإنسان تعرض مدافع عن حقوق الإنسان عبد الحكيم الفضلي للضرب على يد رجال الشرطة في الكويت.بتاريخ 14 يونيو/حزيران 2016 وبينما كان عبد الحكيم الفضلي ... (التفاصيل ...)

13 يونيو/حزيران 2016 - في وقت مبكر صباح اليوم أقدمت قوات الأمن البحرينية على اعتقال المدافع البارز عن حقوق الإنسان نبيل رجب، رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان (BCHR)، و المدير المؤسس لمركز الخليج ... (التفاصيل ...)

بتاريخ 29 مايو/أيار 2016، تم الحكم على المدافع عن حقوق الإنسان عبد العزيز الشبيلي بالسجن لمدة ثمانية سنوات بسبب عمله المشروع و السلمي في مجال حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية.بجلسةٍ تم ... (التفاصيل ...)

بتاريخ 25 ابريل/نيسان 2016، تم منع خالد إبراهيم، المدير المشارك لمركز الخليج لحقوق الإنسان، من دخول الأردن حيث احتجز في مطار الملكة عالية الدولي بعمان. لقد كان في طريقه لحضور اجتماع مهم ... (التفاصيل ...)

(آيفكس) - 17 أغسطس/ آب 2012 - بصفتنا مجموعة من منظمات حقوق إنسان الدولية، ندعو الدول الأعضاء في مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة الذين شاركوا في الاستعراض الدوري الشامل للبحرين في مايو / إيار ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 [4] 5